جندي في الجيش يكذب قناة RT بفيديوهات مسجله في تبة الارسال ونقطة الجلفوز شرقي عتق(شاهد)

الانباء اونلاين – شبوة

بث الجندي في الجيش الوطني علي الشريفي مساء اليوم ،فيديو سجله من تبة الارسال شرقي مدينة عتق بعد نشر قناة RT  الروسية خبرا يتحدث عن مسقط التبة ومواقع اخري بايدي مليشيات النخبة الشبوانية.

نافيا صحة مانشرته قناة الـRT  نقلا عن مراسلها  تحدث عن سقوط تبة الارسال وعدد من المواقع العسكرية بأيدي مليشيات النخبة بعد وصول تعزيزات عسكرية لها من مليشيات الحزام الامني القادمة من أبين بحسب القناة الروسية.

وقال الجندي علي الشريفي وهو احد منتسبي الجيش الوطني ومن أبناء محافظة شبوة في الفيديو الذي سجله اليوم الاحد 25 / اغسطس 2019 عند الساعة الخامسة مساءاً : مليشيات الانتقالي الانقلابية وآلتها الاعلامية تقول أنها سيطرة على تبة الارسال.

وأضاف : هذه تبة الارسال بأيدي أبطال الجيش الوطني منذ ان تم تحريرها ولا وجود لعناصر المليشيات الانفصالية فيها اطلاقا

مستدركا بالقول : حاولت عناصر المليشيات الانفصالية اقتحامها الا ان قوات الجيش تصدت لتلك المليشيات وافشلت هجومها وقتلت وجرحت العشرات من عناصر المليشيات واسرت اخرين فضلا عن اغتنام سبعة اطقم ومدرعة في هذا الهجوم الفاشل.

وأظهر فيديو أخر سجل في تبة الارسال سيطرة قوات الجيش الوطني على الموقع وتمركزها فيها.

واظهر فيديو ثالث بثه الجندي الشريفي   يوثق سيطرة الجيش الوطني على كلية النفط ونقطة الجلفوز عند المدخل الشرقي لمدينة عتق.

واستنكر يمنيون ،اداء قناة RT في تغطية أحداث شبوة منذ الاربعاء الماضي بعد ان ظهرت منحازة في تغطياتها الى المليشيات الانفصالية بنشر اخبار كاذبة لا وجود لها على أرض الواقع.

وتقدم الصحافي في الرئاسة اليمنية ياسر الحسني ببلاغ الى إدارة قناة RT عبر فيه عن استيائه من انعكاس مواقف مراسل القناة -وهو احد عناصر المليشيات الانفصالية – على تغطياته للأحداث بشكل لايمت للمهنية بأي صلة.

وقال الحسني في تغريدة نشرها أمس على حسابه في تويتر : ‏
مراسل قناة ‎ RTarabic هو أحد عناصر مليشيا التمرد الانفصالي وينشر أخبار كاذبة عن الجيش الوطني
واصفاً هذا العمل البعيد عن العمل الصحفي المهني بأنه عيب في حق قناة كبيرة مثل روسيا اليوم.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: