مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية دعماً للقضية الفلسطينية والتنديد بالجرائم الإسرائيلية

الأنباء أونلاين – عدن:

شهدت عدد من المحافظات اليمنية اليوم الجمعة، مظاهرات جماهيرية حاشدة خرجت للتنديد بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية والتي تسبت في ارتفاع حصيلة الشهداء والجرحى إلى 1843 شهيدا و7138 جريحا .

ففي العاصمة المؤقتة عدن خرج الالاف من المحتجين في تظاهرة شعبية غاضبة تنديداً بالمجازر الوحشية المستمرة التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي ضد ابناء الشعب الفلسطيني واستهداف المدنيين والاطفال والنساء، وهدم ودمار الممتلكات العامة والخاصة.

وفي مدينة مأرب خرج عشرات الآلاف من سكان المدينة في تظاهرة شعبية غاضبة انطلقت من كل مساجد المدينة عقب أداء صلاة الجمعة ثم تجمع المتظاهرون على امتداد شارع صرواح وسط المدينة

كذلك في مدينة تعز احتشد عشرات الآلاف من المحتجين الغاضبين على جرائم  الاحتلال الإسرائيلي المروعة بحق المدنيين من سكان قطاع  غزة.

كما شهدت مدينة الغيضة بمحافظة المهرة تظاهرة تضامنية مماثلة، شارك فيها الآلاف من أبناء المدينة للتعبير عن تضامنهم مع إخوانهم الفلسطينيين في قطاع غزة وللتنديد بجرائم الاحتلال الصهيوني المستمرة بحقهم لليوم السابع على التوالي.

ورفع المتظاهرون في عموم المدن اليمنية  الأعلام الفلسطينية والأعلام اليمنية، وهتفوا بالشعارات المؤيدة للقضية الفلسطينية العادلة، بالإضافة إلى شعارات تضامنية مع قطاع غزة وسكانها وأخرى منددة بالجرائم الإسرائيلية المتواصلة بحق الفلسطينيين.

مشيدين بالبطولات الاسطورية التي يسطرها أبطال المقاومة   الباسلة من كل الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة والضفة الغربية التي  اذهلت العالم ورسخت حق فلسطين وقربت يوم التحرير .

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى