رئيس الأركان يتفقد الجاهزية في قطاع المنطقة السادسة شرقي مدينة الحزم بالجوف  

الأنباء أونلاين – الجوف:

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، ومعه مستشار وزير الدفاع للواء الركن راشد عتيق ، اليوم، قطاع المنطقة العسكرية السادسة شرقي مدينة الحزم مركز محافظة الجوف.

وخلال الزيارة عقد رئيس الأركان اجتماعًا موسعاً ضم قائد المنطقة العسكرية السادسة قائد اللواء الأول حرس حدود اللواء هيكل حنتف ورئيس أركان المنطقة العميد محمد بن راسية ومجموعة من قيادات القطاعات والوحدات ورؤساء الشعب.

واستمع من القيادات العسكرية إلى تقرير عن جاهزية المنطقة وعمليات الإعداد القتالي والمعنوي والتهيئة لما تتطلبه المرحلة القادمة واطلع  على الجاهزية القتالية  ومستوى الانضباط والمعنويات العالية لدى منتسبي المنطقة مشيدا ببطولاتهم في المعركة الجمهورية ضد مليشيات الحوثي الإرهابية.

ونقل رئيس الأركان إلى القيادات العسكرية، تحيات القيادية السياسية والعسكرية لقيادة ومنتسبي المنطقة. مشيداً بالجهود التي تبذلها المنطقة العسكرية السادسة في المعركة الوطنية ضد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

من جانبه، عبر قائد المنطقة العسكرية السادسة عن شكره لزيارة رئيس هيئة الاركان العامة، ومتابعته المستمرة للعمليات القتالية والإدارية والإعداد والتدريب في المنطقة .

مؤكدا الجاهزية والإستعداد القتالي العالي لقوات المنطقة العسكرية السادسة لتنفيذ المهام وتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى