إصابة 3 مدنيين في هجوم لمليشيات الحزام  على منزل القيادي محمد البوكري بعدن

الانباء اونلاين – عدن

قال سكان محليون وشهود عيان في العاصمة المؤقته عدن، إن قوات الحزام الأمني المدعومة من الإمارات داهمت منزل القيادي في المقاومة الجنوبية محمد البوكري في مديرية دار سعد شمالي المدينة، وأطلقت النار في محيط المنزل ما أدى إلى أصابة ثلاثة مدنيين بينهم أحد أقارب البوكري.

واكد مصدر محلي لـ”المصدر أونلاين” إن قوة من الحزام الأمني أطلقت النار بكثافة في محيط منزل البوكري أركان لواء النقل بالتزامن مع تقدمها لإقتحام المنزل لكن جنود الحراسة الأمنية التابعين للبوكري تصدوا للهجوم قبل أن تندلع إشتباكات بالسلاح المتوسط وقذائف الآر.بي. جي أستمرت حوالي نصف ساعة.

مبينا أن احد المصابين  في الهجوم أحد أفراد عائلة القيادي محمد البوكري ومدنيان آخران من عائلة تسكن بجوار منزل الأول في مديرية دار سعد، التي كانت شهدت في الاسابيع الماضية مواجهات مسلحة بين قوات أمنية مدعومة من الإمارات من جهة ومسلحين محليين مناوئين للمجلس الإنتقالي الجنوبي من جهة أخرى.

وبعيد إحكام سيطرتها على مدينة عدن العاصمة المؤقتة جنوبي البلاد في الـ10 من أغسطس الماضي شنت مليشيات الحزام الأمني حملات مداهمة وإقتحام لمنازل قادة عسكريين ومحليين معارضين للمجلس الإنتقالي الجنوبي وأعتقلت نشطاء محليين.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: