بالاسماء ..مصرع قيادات حوثية بازرة في جبهتي الضالع والبيضاء

الانباء اونلاين – الضالع

استقبل مستشفى ذمار العام خلال اليومين الماضيين عشرات القتلى والجرحى من عناصر مليشيات الحوثي القادمين من محافظتي البيضاء والضالع بينهم قيادات بارزة

وكشفت مصادر طبية أن من بين عشرات القتلى الحوثيين الذي استقبلهم المستسفى جثث 5 قيادات ميدانية بارزة قتلوا في معارك اليومين الماضيين بمحافظات الضالع والبيضاء

وأوضح أن القيادات الحوثية هم «قيس الهمداني، مصطفى زبن الله الشبيبي، محمد نجيب الحاذق، أبو شاهر السماوي، ولطف عبدالله الخلقي»..مشيرا الى أن القتلى جرى إيداعهم ثلاجة الموتى استعداداً لتسليمهم لذويهم.

وأفادت مصادر عسكرية في محافظة البيضاء أمس أن معارك عنيفة تشهدها مناطق قربة والحبج بمديرية الزاهر بمحافظة البيضاء بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي.

وأوضحت المصادر أن الجيش تمكن من تدمير تعزيزات حوثية بالقرب من موقع الشبكة سقط خلالها مسلحو الحوثي بين قتيل وجريح، فيما ردت المليشيات بقصف عشوائي على القرى المأهولة بالسكان في منطقة الحبج.

من جهة أخرى، تمكن الجيش  الوطني أمس من تطهير منطقة البزخ ونبقان بمديرية نهم شرق صنعاء، ووفقاً لمصادر عسكرية، فإن المليشيا خسرت 20 مسلحاً وعددا من الجرحى في المواجهات.

وأوضحت المصادر أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية، بقيادة السعودية، شاركت في العملية بقصف دقيق على مواقع الانقلابيين ودمرت تعزيزاتهم.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: