ولي العهد السعودي يوجه بعلاج طفل يمني على حسابه الخاص

الانباء اونلاين – متابعات :

وجه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بمعالجة الطفل اليمني، رواف جابر آل عوفان، على حسابه الخاص، بحسبما ذكر السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، عبر “تويتر”.
 

وقال السفير السعودي لدى اليمن “محمد آل جابر”، في تغريدة بصفحته على موقع التدوين المصغر “تويتر”، إن ولي العهد الأمير “محمد بن سلمان” وجه بمعالجة الطفل اليمني ” رواف جابر آل عوفان؛ على حسابه الخاص.

مشيرا الى ان الطفل اليمني رواف ذو العام وأربعة أشهر يعاني من ورمًا خبيثًا، أفقده إحدى عينيه.

وكان المواطن اليمني جابر فيصل آل عوفان، والد الطفل المصاب رواف ، قد ناشد في وقت اصحاب الخير والمحسنين التدخل لانقاذ نجله من الورم الحبيث الذي يعاني منه بعد ان عجز عن تكاليف علاجه.

وأوضح في مناشدته إن معاناة نجله بدأت منذ لحظة ولادته، حيث سبب له الحبل السري اختناقا بعد التوائه على رقبته، وأصيب بسوائل في جسمه، وضمور في الدماغ، أدى لتدهور صحته حتى أصيب بورم في عينه.

وتابع آل عوفان: “راجعت بابني منذ بداية ولادته وإصابته بالمرض، إلى يومنا هذا، أكثر من 7 مستشفيات في اليمن، وكان آخر رد تلقيته منهم قبل أيام: “عالج ابنك خارج اليمن قبل أن يموت”.

مشيرا الى ان الوضع الصحي لإبنه في تدهور مستمر ، وحالته تزداد سوءا يوما بعد يوم، والمرض يتفشى في جسده، وصرخاته لا تتوقف، ولا حول لي ولا قوة”.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: