عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين في عدة جبهات بحجة

الانباء اونلاين – حجة

لقي العشرات من عناصر مليشيات الحوثي الارهابية ، اليوم مصرعهم وجرح عشرات اخرين ، في عدة هجمات فاشلة شنتها مليشيات الحوثية على مواقع الجيش الوطني من عدة محاور في جبهات حيران وعبس وحرض بمحافظة حجة

القتلى والجرحى في صفوف المليشيات الحوثية الانقلابية في عملية صد قوات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة لهجوما شاملا شنته مليشيا الحوثي على محاور مختلفة في حيران وعبس وحرض.

وقال مصدر عسكري لـ”المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة ان عشرات الحوثيين سقطوا بين قتيل وجريح في هجمات عنيفة متزامنة على مواقع قوات الجيش في بني حسن بمديرية عبس، وشرق حيران وتخوم مدينة حرض.

وأوضح بأن مقاتلات التحالف العربي نفدت عدة غارات على مواقع وتجمعات المليشيات الحوثية وتعزيزاتها في محوري عبس وحرض مشيرة الى أن الغارات استهدفت ثلاثة أطقم  و منصة إطلاق صواريخ ومخازن أسلحة  واسفر  عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات الحوثية الارهابية .

وفي نهاية اغسطس الماضي اطلقت المنطقة العسكرية الخامسة عملية عسكرية شاملة لتحرير مدينة حرض، وقد نجحت حتى الان في  تحرير نحو عشرين قرية متاخمة للمدينة.

واعلن المركز الاعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة عن أسر قوات الجيش الوطني ل ٢٣ عنصرا حوثيا خلال معارك اليومين الماضيين..مؤكدا أن ابطال الجيش  كبدوا مليشيات الحوثي الارهابية خسائر فادحة في العتاد و الأرواح خلال الايام الماضية.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: