بعد تأهلهم لكأس آسيا ..رئيس الوزراء يهنئ ناشئ اليمن ووزير الشباب يشيد بأدآئهم

الانباء اونلاين – الرياض

هنأ رئيس مجلس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم بالتأهل إلى كأس آسيا البحرين 2020، بعد فوزه الكبير مساء اليوم على منتخب بنغلاديش بثلاثية نظيفة، وأدائه الكروي الرائع في مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من التصفيات التمهيدية.

وأجرى رئيس الوزراء اتصالات بوزير الشباب والرياضة وقيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم وبعثة منتخب الناشئين، حيث هنأ الجهاز الفني واللاعبين بهذا الأداء الرائع والمشرف للكرة اليمنية، مشيداً بأدائهم الفني الرائع في مباراتهم الثلاث بالجولة الثالثة والأخيرة خصوصا وأدائهم في التصفيات التمهيدية بشكل عام..

مشيدا بالمستوى الفني والكروي الذي قدمه منتخب الناشئين خلال المباريات وتأهله إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم ورفعهم أسم الجمهورية اليمنية عاليا رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن، معبرا عن شكره وتقديره لرئيس ومدرب وأعضاء المنتخب الوطني للناشئين فردا فردا، حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهود والعطاء من اجل رفعة اليمن .

ونقل الدكتور معين عبدالملك، خلال الاتصالات تهاني فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى إدارة ولاعبي المنتخب بمناسبة هذا التأهل، الذي اسعد جماهير اليمن من أقصاه الى أقصاه في هذه الظروف الاستثنائية من تاريخ الوطن، وتوحدت قلوبهم ومشاعرهم لمساندة منتخب الصغار الكبار..

وحيا عاليا الحضور الجماهيري المساند لمنتخب الناشئين والهتافات المعبرة عن حب بلدهم واعتزازهم بنجومهم الصغار الذين لم يخيبوا أملهم وقدموا أداء عكس قدراتهم العالية لتحقيق الغايات والطموحات مهما كانت الظروف والتحديات.. وحث اللاعبين على الاستمرار في هذا المستوى الرائع من الأداء وتحقيق نتائج متميزة في كأس آسيا للناشئين القادمة، والتأهل إلى كاس العالم وإعادة ما فعله منتخب الأمل 2003.

ووجه رئيس الوزراء، وزارة الشباب والرياضة بمضاعفة الاهتمام بمنتخبات الناشئين في مختلف الألعاب الرياضية لتكون روافد للمنتخبات الوطنية في المستقبل، وتنظيم حفل تكريم للمنتخب الوطني للناشئين يليق بالمستوى الذي قدمه، وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة اللازمة له لتحقيق نتائج متميزة في نهائيات كأس آسيا.. متمنيا لمنتخب الناشئين المزيد من النجاحات والتوفيق في مشواره القادم

واثنى البكري على الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهازين الفني والإداري للمنتخب وتحقيق سبع نقاط من تسع ممكنة بعد الفوز على بوتان ب10/1 والتعادل مع أصحاب الأرض قطر 1/1 ومن ثم الانتصار على منتخب بنغلادش بثلاثية نظيفة مكنتهم من الوصول للنهائيات الاسيوية .

وأضاف البكري: ان الشعب اليمني من أقصاه الى أقصاه سعيد جداً اليوم وفخور بكم وقد وقف خلفكم مشجعاً ومسانداً باعتباركم نقطة الضؤ الوحيدة في هذا التوقيت الصعب من تاريخ اليمن.

وخاطب الوزير اللاعبين بان هذه الخطوة الأولى في مشوارهم الرياضي وان ظهوركم الأول كان رائعاً ومبهراً وسنكون معكم داعمين ومساندين للوصول الى ما هو ابعد من آسيا.

من جهته شكر مدرب المنتخب واللاعبين تواصل الوزير المستمر وتشجيعه لهم معتبرين هذا الانجاز هدية للشعب اليمني الذي هو في أمس الحاجة لمثل هذه الفرحة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: