الجيش ينهي قطاع قبلي في مأرب ويفتح الطريق بعد مواجهات عنيفة مع عصابة تخريبية

الانباء أونلاين – مأرب

تمكنت حملة عسكرية بمحافظة مأرب ، عصر اليوم ، من فتح الطرق العام بين ( مدينة مأرب – والرويك ) عقب قيام عصابة مسلحة بقطعها أمس للمطالبة بتعويضات مالية خاصة .

وقالت مصادر محلية في المنطقة أن حملة عسكرية خرجت لفتح الطريق العام الواصل بين مدينة مأرب ومنطقة الرويك بعد قيام عصابة مسلحة يقودها تاجر السلاح  المدعو هادي بن حسين مثنى بقطعها أمس أمام حركة المسافرين ومرور شاحنات النقل والبضائع .

مؤكدة ان قوات الجيش تمكنت عصر اليوم من فتح الطريق  عقب اشتباكات عنيفة شهدتها منطقة العرقين بين أفراد  الحملة  و عناصر العصابة التخريبية اسفر عنها سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

وأوضحت المصادر أن منطقة العرقين تشهد بين الحين والآخر تقطعات قبلية ينفذها زعماء عصابات تخريبية أعلنت قبائلهم البراءة منهم ومن ممارساتهم  الهادفة الى إثارة الفوضى وزعزعة الامن والاستقرار في المحافظة  تنفيذا لاجندة مشبوهة

مصادر مطلعة كشفت للأنباء اونلاين عن وقوف مليشيا الحوثي الانقلابية وراء الاعمال التخريبية التي تشهدها منطقة العرقين  مؤكدة وجود تنسيق عالي بين القيادي الحوثي و تاجر السلاح المعروف فارس مناع مع تاجر السلاح هادي بن حسين مثنى الذي يتزعم  هذه الاعمال التخريبية لتنفيذها في محافظة مأرب بهدف زعزعة الامن والاستقرار واقلاق السكينة العامة للمواطنين.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: