الوزير الميسري يعتمد 500 جندي لأمن مديريات وادي حضرموت

الانباء اونلاين – حضرموت

وجه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري اليوم، باعتماد تجنيد “500”جندي ضمن الدفعة الثانية من المجندين لأمن مديريات وادي حضرموت

وأكد الوزير الميسري خلال لقائه صباح اليوم بمرجعيات قبائل وادي حضرموت، حرص الحكومة على تعزيز الامن والاستقرار في كافة المحافظات المحررة ومساندة الأجهزة الأمنية في مديريات وادي حضرموت للقيام بدورها في حفظ السكينة العامة للمواطنين.

وحث على ضرورة تظافر الجهود وتوحيد الصفوف والعمل على تعزيز التقارب الاجتماعي ونبذ الفرقة والتعصب وترك الخلافات والتفرغ  لبناء الوطن الذي قال بانه لا يبنى الا بسواعد ابنائه .

وأثنى وزير الداخلية على الدور الايجابي لمرجعيات قبائل وادي حضرموت في حفظ الامن والاستقرار ووقوفهم الى جانب السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في حلحلة الكثير من الاشكالات المجتمعية .

مشيدا بالوعي المجتمعي لأبناء وادي حضرموت و الذي ساهم في ابعاد مناطق الوادي عن الصراعات والمشاكل وأصبح منطقة آمنة وحاضنة لكل اليمنيين من مختلف المحافظات .

من جهته استعرض وزير النقل صالح الجبواني جهود وزارته في  اعادة تأهيل مطار سيئون الدولي ومساعيها لافتتاح مطار الريان الدولي خلال الايام القادمة تنفيذا لتوجيهات الرئيس هادي

حضر اللقاء وكيل محافظة وادي حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري ، والوكيل المساعد عبدالهادي التميمي وعدد من مشائخ ووجهاء واعيان مرجعيات قبائل وادي حضرموت وعدد من قيادات السلطة المحلية والاجهزة الامنية في مديريات الوادي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading