ذمار: مقتل مواطن واصابة آخر برصاص مسلحين حوثيين في الحداء 

الانباء اونلاين – ذمار :

اقتحمت مليشيات الحوثي الاجرامية بحملة عسكرية عصر أمس الثلاثاء قرية المشاخرة في مديرية الحداء شرقي مدينة ذمار وقاموا بقتل مواطن واصابة شقيقة واعتقال خمسه آخرين.

وقالت مصادر قبلية ان حملة عسكرية مكونه من خمسة اطقم بقيادة المشرف الامني لمديرية الحداء المدعو ” ابو الفتح البخيتي” وآخرين اقتحموا قرية المشاخرة – النصرة وقاموا بقتل المواطن سعد مقبل صالح العياشي، واصابوا شقيقة عبده العياشي.

واضافت المصادر ان اسماء المعتقلين الذين تم اخذهم هم كلا من احمدعبدالله حسين وعبدالله عبدالقوي جميزه ومنصور علي مثنى واركان مقبل احمد الحملي
وسعد محمد سعد العياشي.

وذكرت المصادر ان ميليشيات الحوثي كانت قد خرجت بحملة عسكرية، كجهة ضبط بين قريتي المشاخرة ومريد التابعتان لعزلة النصرة، الذان تشهدان حرب قبلية منذ عدة شهور سقط على اثرها قرابة سبعة مواطنين بين قتيل وجريح بينهم نساء واطفال.

وحمل اهالي واعيان قرية المشاخرة مليشيات الحوثي الاجرامية في المديرية كامل المسؤولية الاجتماعية والقانونية عن دم ابنهم، مطالبين بسرعة تسليم القتلة وكل المتورطين في الجريمة للجهات المختصة لينالوا جزائهم الرادع، مالم فالقضية ستتطور احداثها نحو المواجهات المسلحة مع الميليشيات في المنطقه والامور لا يحمد عقباها.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: